توني كروس يحسم مستقبله بشكل نهائي مع ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين على تجديد عقده مع الألماني المميز توني كروس لينهي الجدل حول مستقبل اللاعب مع المرينجي.

وسينتهي عقد النجم الألماني المميز توني كروس ابن 33 عاماً مع فريقه الحالي ريال مدريد في الصيف المقبل، ويحق له الانتقال مجاناً إلى أي فريق آخر عقب انتهاء الموسم.

ولكن كان ريال مدريد مصراً على تجديد عقد توني كروس لمدة موسم كما هو الحال دائماً مع نجوم الفريق الملكي الذين تخطوا حاجز 30 عاماً.

ريال مدريد يجدد عقد توني كروس

وكان توني كروس قد خرج في أكثر من تصريح صحفي للتأكيد على رغبته الشديدة في تمديد عقده مع ريال مدريد، ولكن مستواه الفني سيكون الفيصل في تحديد مصيره سواء الرحيل أو الاستمرار لفترة أطول.

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على أن توني كروس قد قام بالفعل بتمديد عقده مع ريال مدريد بشكلٍ نهائي في انتظار الإعلان رسمياً عن العقد.

وأوضح فابريزيو رومانو أن توني كروس قد جدد عقده مع ريال مدريد لمدة موسم واحد حتى صيف عام 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق