الكشف عن 3 أندية لتعويض الزمالك في السوبر المصري

كورة بلس 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وضع اتحاد الكرة قائمة مختصرة مكونة من 3 أندية للمشاركة في السوبر المصري أمام الأهلي في حال تأكد اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة في المباراة.

وكان نادي الزمالك قد اعتذر في الساعات القليلة الماضية عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

طالع أيضًا:

تعديل موعد قمة كأس مصر لسيدات الطائرة بين الأهلي والزمالك

كيف تشاهد مباراة الأهلي وكيب تاون "غير المذاعة" في BAL 2023؟

اتحاد الكرة يمنح الزمالك مهلة أخيرة لحسم موقفه من السوبر

وعلم "Kora Plus" أن اتحاد الكرة وضع قائمة مكونة من 3 أندية وهم، بيراميدز وطلائع الجيش إضافة إلى فيوتشر على الترتيب من أجل المشاركة في السوبر المصري.

ويتواجد نادي بيراميدز على رأس قائمة الأندية المرشحة لتعويض الزمالك في السوبر المصري حال تأكد اعتذاره، إذ أنه أنهى الدوري الموسم الماضي في المركز الثاني بجانب وصافة كأس مصر.

بينما سيكون طلائع الجيش هو الخيار الثاني في حال تأكد اعتذار الزمالك عن خوض المباراة، حيث أنه احتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري.

وسيكون نادي فيوتشر هو الخيار الثالث والأخير للمرشحين لتعويض الزمالك في السوبر المصري، حيث أنه احتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق