ترتيب الفرق المحتملة لتعويض اعتذار الزمالك في السوبر المصري

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأكد مصدر من داخل اتحاد الكرة لموقع “في الجول” أنه في حال اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في السوبر بشكل رسمي، ستكون الأولوية لبيراميدز في المشاركة بدلاً منه ويليه طلائع الجيش ثم فيوتشر.

وأوضح المصدر أن إدارة اتحاد الكرة حاولت التواصل مع بيراميدز في وقت متأخر من الليل، بعد إعلان الزمالك اعتذاره عن عدم المشاركة، ولكن لم يتم الوصول إليهم لأن البعثة كانت على متن الطائرة في رحلة العودة من جنوب إفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن اتحاد الكرة ينتظر إرسال الزمالك خطابه بالاعتذار، قبل البدأ في مخاطبة الأندية الأخرى لاختيار النادي الذي سيشارك بدلا منه.

وسيكون لفريق بيراميدز الأولوية في المشاركة بدلاً من الزمالك، كونه وصيفا للدوري وكأس مصر في الموسم الماضي، ويليه طلائع الجيش صاحب المركز الرابع في الدوري وفيوتشر صاحب المركز الخامس في الدوري وبطل كأس الرابطة المصرية.

وغادرت بعثة الأهلي إلى الإمارات ظهر اليوم لخوض مباراة السوبر يوم الجمعة الموافق 5 مايو، في الوقت الذي أعلن فيه مرتضى منصور انسحاب الزمالك من المباراة.. .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق