قناة "أبو ظبي" تعلن موافقة بيراميدز لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت قناة "أبو ظبي" الرياضية عن مشاركة نادي بيراميدز في مباراة السوبر المصري، وذلك بدلًا من الزمالك ليواجه الأهلي في المباراة التي تقام يوم الجمعة 5 مايو.

وكان نادي الزمالك تقدم باعتذار عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر أمام الأهلي والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويذكر أن محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، قد أعلن مشاركة نادي بيراميدز في بطولة كأس السوبر المحلي أمام النادي الأهلي.

وقال محمد أبوالوفا في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء: "بيراميدز سيكون الطرف الثاني في مباراة كأس السوبر أمام النادي الأهلي، بعد اعتذار نادي الزمالك".

آخر أخبار مباراة السوبر المصري

وأضاف: "تواصلنا مع مسئولي بيراميدز وحصلنا على موافقتهم، ويتم حاليا تجهيز كافة الإجراءات لسفر بيراميدز إلى الإمارات".
 

طالع أيضًا:

غزل المحلة ضد سموحة | حسام حسن يسجل الهدف الأول بـ"كعب القدم" .. فيديو

فولفسبورج يطيح بـ آرسنال من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا سيدات ويلاقي برشلونة

لاعب الترجي السابق: الأهلي فريق متواضع وليس بالمخيف

وأكد مصدر مسؤول في نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "سهيل العريفي المدير التنفيذي لفاعليات مجلس أبو ظبي الرياضي تواصل مع ملاك نادي بيراميدز بضرورة المشاركة في مباراة السوبر بدلًا من الزمالك".

واستمر المصدر في تصريحاته: "وفقًا للائحة يجب أن يشارك وصيف الدوري المصري في مباراة السوبر وأن يكون الطرف الثاني في مباراة السوبر".

وأضاف المصدر في تصريحاته: "هدفنا من مشاركة بيراميدز في المباراة هو توطيد العلاقات المصرية الإماراتية خاصة مع المُلاك الإماراتيين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق