أليجري يزيد الغموض حول مستقبل دي ماريا مع يوفنتوس

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أليجري: دي ماريا يمكن أن يشارك في مباراة يوفنتوس وليتشي

وقال أليجري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “دي ماريا يشعر بتحسن، لم يعد يشعر بألم في كاحله، ويمكن أن يشارك غدًا، نتوقع الكثير منه ومن الآخرين، يمكن أن يحدث أنخيل الفارق بالمباراة”.

وعندما سُئل عما إذا كان يوفنتوس سيقنع دي ماريا بالبقاء بالنادي الموسم المقبل، أجاب أليجري: “لا أعرف، لأننا سنفكر في الموسم المقبل بعد نهاية الموسم الحالي”.

وواصل: “في الوقت الحالي، لا نعرف ما إذا كنا سنلعب في دوري أبطال أوروبا، وهو أمر أساسي في عملية التخطيط للمستقبل”.

واسترسل: “يجب أن نركز فقط على ما يتعين علينا القيام به، مازال هناك 30 يومًا قبل نهاية الموسم، لذلك نحن بحاجة إلى التركيز، وبعد ذلك سيقوم النادي بإجراء تقييماته”.

وحول موقف رابيو وبريمر من مباراة الغد: “لعب أدريان بشكل جيد أمام بولونيا، لكنه من المحتمل أن يستريح ضد ليتشي، احتاج جليسون للراحة في المباراة الماضية، هذا هو أول موسم يلعب فيه كل ثلاثة أيام”.

وأكمل: “ليس الأمر سهلًا دائمًا، لكن بريمر سيعود غدًا، أعتقد أن أليكس ساندرو لن يلعب أمام ليتشي من أجل الراحة، لأنه لعب كثيرًا، لذا فنحن بحاجة لطاقة جديدة”.

وأردف: “هناك 6 مباريات متبقية بالدوري، نحن متخلفون بنقطة واحدة عن لاتسيو، ويجب أن يكون الوصول إليهم هدفنا”.

وفيما يتعلق بتراجع نتائج البيانكونيري بشهر أبريل: “لقد فزنا بالعديد من المباريات في فبراير ومارس، شاركنا بثلاث مسابقات حتى الأسبوع الماضي، مما يعني أن الموسم يسير على ما يرام”.

وختم: “بالطبع يحتاج اليوفنتوس إلى الانتصارات، لكن لا يوجد فريق واحد فقط يفوز في الرياضة، من المستحيل الفوز والخسارة بجميع الأوقات، لقد خسرنا عدة مرات مؤخرًا، لذلك هدفنا هو الانتصار غدًا”.

البيانكونيري يملك 60 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو، حيث حقق الفوز مرتين فقط في شهر أبريل الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق