إيهاب الكومي يكشف العقوبات الموقعة على الزمالك وحقيقة خطاب الـ60 دقيقة

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن العقوبة التي سيتم توقيعها على نادي الزمالك، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر المحلي أمام النادي الأهلي.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية مساء الثلاثاء: "اللائحة سيتم تطبيقها على نادي الزمالك بعد الاعتذار عن عدم المشاركة في السوبر".

اخر اخبار مباراة السوبر المصري

وأضاف: "العقوبة ستكون إيقاف عن المشاركة في السوبر لمدة عامين، والغرامة 500 ألف جنيه في حال الاعتذار ومليون جنيه حال الانسحاب".

طالع أيضا:

قناة "أبو ظبي" تعلن موافقة بيراميدز لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

اتحاد الكرة يُعلن مشاركة بيراميدز في السوبر أمام الأهلي

وعن الخطاب الذي أرسله اتحاد الكرة إلى الزمالك اليوم الثلاثاء ومطالبته بتوضيح موقفه في 60 دقيقة قال: "هذا الأمر غير صحيح، الخطاب الذي أرسلناه كان محددا فيه مهلة حتى الثالثة عصرا وليس أن يمنحونا القرار في غضون 60 دقيقة".

وأكمل: "الخطاب أيضا تم إرساله إلى الأندية الأخرى التي تم ترشيحها لخوض السوبر وليس الزمالك فقط، وبالتالي ليس موقف بيننا والزمالك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق