دلفي يحدد سعر بيع رودينا عبد الرسول في الانتقالات الصيفية.. تفاصيل

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حدد فريق دلفي أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، المقابل المادي من أجل التفريط في مهاجمة الفريق وأحد أهم الأعمدة الأساسية به رودينا عبد الرسول، لنظيره فريق توت عنخ آمون بطل كأس مصر لكرة القدم النسائية، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة وتحديدا عقب مسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر، من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال الموسم المقبل 2023-2024، والذي يضع المنافسة على بطولة الدوري الممتاز صوب عينيه.

ونما إلى علم "كورة بلس" أن الفريق السكندري حدد مبلغا وقدره 100 ألف جنيه من أجل بيع اللاعبة، سواء لفريق توت عنخ آمون أو غيره خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن فريق البنك الأهلي هو الآخر يتمسك بالحصول على خدمات اللاعبة، ولكن يرفض دلفي التفريط في اللاعبة بأي شكل من الأشكال، دون الحصول على المبلغ كاملا والحصول عليه دفعة واحدة، خاصة وأن رحيل اللاعبة سيسيب أزمة للفريق خاصة وأنها من أعمدته الأساسية.

وقال مصدر مطلع على الأحداث لـ "Kora Plus" اليوم،: "مريم هشام مفوضة فريق توت عنخ آمون فتحت خطوط مفاوضات منذ فترة، مع مسؤولي نظيرها دلفي من أجل معرفة طلباتهم من أجل رحيل رودينا عبد الرسول، وعقدت برفقة أحد ممثلي ناديها جلسة بالإسكندرية، مع مسئولي دلفي السكندري من أجل الاتفاق على كافة الأمور سواء المالية أو التعاقدية، ولكن هناك بعض العواقب تواجه إتمام الصفقة خلال التوقيت الحالي".

وأضاف المصدر ذاته،: "خلال الجلسة التي تم عقدها بين الأطراف الثلاثة، لم يصلا إلى صيغة نهائية من أجل إتمام الاتفاق، خاصة وأن الفريق السكندري يتمسك بخدمات اللاعبة، ويرفض رحيلها بمبلغ ضئيل ويريد تحقيق أكبر استفادة مادية من ورأى رحيلها، خاصة وأن تعد من الركائز والأعمدة الأساسية لناديها وتمثله في منتخب مصر".

وأشار مصدر "كورة بلس"،: "الصفقة لم تتوقف ولم تنته بعد خاصة وأن فريق توت عنخ آمون وضع مبلغ ضئيل من أجل إتمام التعاقد، ولكن الفريق السكندري حدد عدة مطالب أهمها المقابل المادي، بالإضافة إلى الحصول على بعض الامتيازات، أهمها الحصول على لاعبتين على سبيل الإعارة في ظل تمسك توت عنخ آمون بالتعاقد مع اللاعبة لما تحمل من إمكانات وقدرات هائلة".

وأضاف ذات المصدر،: "الصفقة في طريقها للإتمام خاصة في ظل تمسك توت عنخ آمون بإبرامها، ولكن لم يصلا الطرفين إلى المقابل المادي النهائي، خاصة وأن النادي السكندري وضع مبلغ رآه توت عنخ آمون مبالغا فيه، ولكنه رفض التنازل عنه أو التفريط في اللاعبة بأقل منه، وهو ما دعا توت يقوم بوضع مبلغ آخر وتجديد التفاوض وتقديم عرض جديد للبت فيه".

جدير بالذكر أن رودينا عبد الرسول مواليد 2006، ويتنبأ لها الجميع بمستقبل باهر خاصة وأنها قادت ناديها، مرتان على التوالي للصعود إلى الدوري الممتاز للسيدات، بالإضافة إلى المساهمة مع فريقها بالتتويج بلقب بطولة الناشئات على حساب نظيره الجونة، هذا وبجانب مشاركتها مع منتخبي مصر تحت عشرين عاما وتحت 17 عاما بصفة مستمرة.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق