باريس يفرض عقوبة الإيقاف على ميسي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الباريسي أظهر عينه الحمراء للبرغوث الأرجنتيني بعدما سافر إلى المملكة العربية السعودية دون الحصول على إذن مسبق من النادي، لذلك قرر فريق ملعب بارك دي برانس فرض عقوبة تأديبية بحق ليو.

وأشارت الإذاعة إلى أن النادي قرر إيقاف ميسي لمدة أسبوعين كاملين، ما يعني حرمانه من اللعب مع الفريق في المباريات المقبلة، وحتى انتهاء فترة العقوبة، علماً بأن فترة الإيقاف ستدخل حيز التنفيذ الفوري.

ولم يعلن باريس عن عقوبة ميسي حتى الآن، مع توقعات بصدور بيان رسمي من النادي الفرنسي في القريب العاجل، لتوضيح الأمور في هذا الصدد.

وفي ضوء العقوبة، سيضطر ميسي للابتعاد عن الفريق الباريسي في المباراتين المقبلتين ضد تروا ثم أجاكسيو، على أن تكون عودته في مباراة أوكسير في الحادي والعشرين من مايو الجاري.

الجدير بالذكر أن عقد ميسي مع إدارة باريس يصل لخط النهاية في يونيو القادم، ويرتبط اللاعب بقوة بالعودة من جديد إلى ناديه السابق، برشلونة الإسباني، في الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق