تردد القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز في لقاء كأس السوبر المصري، الذي سيقام مساء الجمعة 5 - 5- 2023، في دولة الإمارات العربية، حيث كشف مجلس أبو ظبي، اليوم الأربعاء عن اسم الفنان الذي يحيي الحفل الغنائي قبل انطلاق اللقاء.

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز في  مباراة كأس السوبر يوم الجمعة المقبل والموافق 5 مايو على ملعب استاد محمد بن زايد في إمارة أبو ظبي عاصمة الإمارات، وستنطلق المباراة  في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويشارك الأهلي في المباراة بصفته بطلًا لكأس مصر 2022، في حين يتواجد بيراميدز في اللقاء، بعد اعتذار الزمالك حامل لقب الدوري المصري عن المشاركة في اللحظات الأخيرة قبل سفر البعثة.

يذكر أن الأهلي توّج بلقب بطولة كأس مصر، على حساب غريمه في لقاء السوبر المصري، بيراميدز في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، بثنائية مقابل هدف، قبل ثلاثة أسابيع.

وفاز الأهلي في النسخة الأخيرة من السوبر المصري على حساب الزمالك بثنائية نظيفة بالمباراة التي أقيمت خلال شهر أكتوبر الماضي.

ويواصل النادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء بأبوظبي استعدادًا للمواجهة المرتقبة بالسوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز

تنقل مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري، عبر قنوات ONTIME SPORTS ، إلى جانب قنوات أبو ظبي الرياضية.

تردد قنوات أون تايم سبورت الناقلة مباراة السوبر المصري

قناة أون تايم سبورت متوفرة على الأقمار الصناعية ويمكن إيجادها على القناة رقم 11861. تردد هذه القناة هو 10853 وهي تبث بجودة عالية مع إشارة قوية.

تردد قناة أبوظبي الرياضية على النايل سات

التردد ١٢٠٩١. القمر الصناعي نايل سات. معدل الترميز ٢٧٥٠٠. معامل تصحيح الخطأ ٥/٦.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق