أوسوريو يوجه رسائل قوية للاعبي الزمالك بعد الانسحاب من السوبر

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – وجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب نادي الزمالك، عدة رسائل للاعبي الفريق خلال الاجتماع الذي دار بينهم مؤخرا عقب قرار الإدارة بعدم خوض مباراة السوبر المصري المقرر لها ضد الأهلي، الجمعة المقبل.

أوسوريو يمنح لاعبي الزمالك عدة نصائح

وتحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مع لاعبي نادي الزمالك عن ضرورة التركيز على المرحلة المقبلة والعمل بجدية ونسيان ما حدث بخصوص مباراة السوبر، بحسب موقع “الوطن”.

وطلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بالابتعاد عن وسائل الإعلام وعدم الانشغال بما يقال وعدم التركيز عما يدور بخصوص مباراة السوبر.

وشرح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو للاعبي نادي الزمالك، خلال الجلسة بعض الأفكار الفنية التي يريد تطبيقها منهم في الفترة المقبلة.

وأكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو للاعبي نادي الزمالك، أن المرحلة المقبلة هامة للغاية للفريق ولن يسمح بأي تهاون أو كسل.

وأنهى الكولومبي حديثه مع لاعبي نادي الزمالك بأنه يثق في قدراتهم جميعا ولقد وافق على تدريب الفريق الأبيض لأنه يعشق التحدي ويكره الفشل، بحسب الجريدة ذاتها.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق