بعد مدريد .. تعرف على المحطة المقبلة لميار شريف

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تستعد ميار شريف بطلة التنس المصرية العالمية للمحطة المقبلة بعد خروجها من بطولة مدريد للتنس من منافسات ربع النهائي أمس امام المصنفة الثانية عالميا أرينا سابالينكا بعد أداء قوي من قبل اللاعبة المصرية.

وستكون المحطة المقبلة لميار شريف بطولة إيطاليا المفتوحة للماسترز ذات الـ 1000 نقطة المقرر لها في روما في الفترة من 9 مايو الجاري حتى 20 من الشهر نفسه.

 

ميار شريف : أشعر بالفخر بعد رحلتي في مدريد

وأكدت ميار شريف بطلة التنس و المصنفة رقم 59 عالميا أنها تشعر بالفخر بعد مشوارها في بطولة مدريد المفتوحة للتنس حيث قالت ميار شريف عبر صفحتها الرسمية :  انتهت رحلتي في بطولة مدريد المفتوحة.  أشعر بالفخر والسعادة بها ، ليس فقط بسبب النتيجة ولكن للتحديات التي تجاوزتها طوال البطولة.. كان لدي الثقة  لتحقيق المزيد في الخطوة التالية. شكراً لعائلتي ومدربي ورعاتي والمشجعين على الدعم الرائع طوال البطولة. نراكم في روما.

و خسرت ميار شريف بطلة التنس و المصنفة رقم 59 عالميا من البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة الثانية عالميا بنتيجة مجموعتين لمجموعة في ربع نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس فئة الـ 1000 نقطة.

وجاءت نتيجة المجموعات : 6/2 2/6 1/6.

و كانت ميار شريف بطلة النتس المصرية و المصنفة رقم 59 عالميا قد صعدت إلى دور الثمانية في بطولة مدريد للتنس بعد فوزها على البلجيكية أليس مارتينيز المنصفة رقم 29  ضمن منافسات دور الـ 16 في إنجاز كبير للبطلة المصرية.

وجاءت نتيجة المجموعات : 6/4 0/6 6/4.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق