تأكيد المفاوضات.. آخر تطورات انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي

Sport 360 0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت تليجراف أن الصفقة في حال تمت بنجاح ستكون الأكثر ربحًا في تاريخ، حيث سيجتمع مُجددًا مع غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو لاعب النصر في دوري جديد.

قالت الصحيفة أن عقد ميسي سيصل إلى 400 مليون دولار سنويًا، بما يعادل 320 مليون جنيه استرليني حوالي ضعف عقد رونالدو مع النصر بقيمة 165 مليون استرليني.

ويُعد مصير ميسي مع النادي الفرنسي قد انتهى في ظل الأزمة الأخيرة، حيث قرر النادي إيقاف ميسي عن ممارسة كرة القدم داخل النادي لمدة أسبوعين، بالإضافة إلى تجميد راتبه خلال هذه الفترة، وذلك بسبب زيارته للمملكة العربية السعودية لأسباب تجارية، دون الحصول على إذن من النادي، لاسيما وأن هذه الزيارة جاءت بعد هزيمة الفريق ضد لوريان في الدوري الفرنسي.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن السبب الحقيقي وراء العقوبة هو رغبة ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي بترسيخ هوية للنادي، من خلال معاقبة أهم لاعب في العالم، ليثبت أنه لا أحد فوق النظام.

وشدد ناصر الخليفي خلال الأشهر الماضية على أنه لا أحد فوق النادي، وكرر هذه الجملة في المؤتمر الصحفي للإعلان عن تجديد عقد كيليان مبابي، وذلك لشعور الجماهير أن النادي يفتقد للهوية وللقيم، وأن النجوم داخل الفريق هم من يتحكمون بكل شيء.

لكن قبل إصدار النادي الباريسي قرار العقوبة، كانت الإدارة تدرك جيداً أن مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي وصلت إلى طريق مسدود، حيث ترى الصحيفة الشهيرة أنه كان من الصعب فرض العقوبة لو أن اللاعب قريباً من تجديد عقده الذي سينتهي عقب نهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق