بوسكيتس يربط مستقبله مع برشلونة بمصير ميسي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يحيط الغموض حول مستقبل سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة، فرغم أن النادي قدم له عرضاً منذ بضعة أسابيع من أجل تجديد العقد، إلا أن اللاعب لم يحسم قراره النهائي حتى الآن.

وسيرحل بوسكيتس عن برشلونة بصفقة حرة في الصيف القادم إن لم يتجدد عقده خلال الأسابيع المقبلة، لأن عقده الحالي سينتهي عقب نهاية الموسم، وهناك عدة أندية مهتمة بالحصول على خدماته في أمريكا والمملكة العربية السعودية.

وقدم برشلونة عرضاً لبوسكيتس يتضمن تجديد العقد لمدة موسم واحد، بالإضافة إلى موسم آخر اختياري، مع تخفيض كبير في راتبه السنوي، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي مؤخراً، بالأخص فيما يتعلق بارتفاع فاتورة الأجور.

بوسكيتس ينتظر ما سيحث في صفقة عودة ميسي إلى برشلونة

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن أكثر ما يشغل بال بوسكيتس الآن هو كيف سيكون مستقبله في برشلونة لو قرر تجديد العقد، فمسألة تخفيض الراتب لا تزعجه كثيراً، وإنما يفكّر بمصير الفريق على الصعيد الرياضي والدور الذي سيشغله.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بوسكيتس ينتظر ما ستؤول إليه مفاوضات إعادة ليونيل ميسي إلى ملعب الكامب نو، لأنه في حال نجح النادي في فعل ذلك، فإن النجم الإسباني سيقرر البقاء، بينما لو فشلت عودة البرغوث، سيفضل الرحيل عن النادي والنظر في عروض الأندية الأمريكية والسعودية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق