محمد هاني يُوجه رسالة خاصة لجمهور الأهلي بعد النجمة العاشرة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه محمد هاني، نجم فريق ، رسالة خاصة جداً لجمهور فريقه بعد تحقيق عاشر ألقابه في مُسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد نجح في انتزاع النجمة العاشرة على أرض مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية، بعد اكتساح فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهدافٍ دون رد سجلهم محمد شريف ومحمد مجدي قفشة وعمرو السولية.

هاني شارك في تتويج الأهلي مرتين مُتتاليتين بدوري الأبطال

ونشر هاني عبر حسابه على تويتر صورة له مع كأس البطولة، وكتب رسالته التي أرفقها بالصورتين :”الحمدلله بطولة إفريقيا للسنة الثانية على التوالي..مبروك لجمهور الأهلي العظيم، ومبروك لكل لاعبي النادي الأهلي الرجال”.

قصص سبورت 360

وكان “هاني” قد شارك في إنجاز الفريق الموسم الماضي حينما حقق اللقب التاسع بعد الفوز على الغريم التقليدي الزمالك بهدفين لهدف.

ووسع الأهلي الفارق بينه وبين أقرب مُلاحقيه تاريخياً في صدارة المُتوجين تاريخياً بالبطولة لخمس ألقاب، حيث أن صاحبي المركزين الثاني والثالث هما الزمالك المصري ومازيمبي الكونغولي ولكل منهما 5 ألقاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق