تقارير: موعد صادم لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

لطالما اعتبرت فرنسا انتقال كيليان مبابي إلى أمراً مفروغاً منه، وخصوصاً بعد رفض الدولي الفرنسي تجديد عقده مع واستعداده لترك النادي الباريسي.

وفيهذه الأيام إدعى أحد مستخدمي يوتيوب الشهيرين وهو صديق شخصي لكريم بنزيما نجم ريال مدريد بأن مبابي سوق يوقع بالفعل مع النادي الملكي.

وقال في حديثه عن مستقبل النجم الذهبي للكرة الفرنسية: “مبابي سيلعب مع ريال مدريد وسيتم الإعلان عن الانتقال في الأسبوع الأخير من السوق”.

مبابي سيوقع مع الريال في نهاية السوق

وقال محمد هيني شخصية يوتيوب الفرنسية الشهيرة: “مبابي سيرتدي قميص ريال مدريد، والأشخاص الذين يقولون أنه سوف يبقى مع باريس سان جيرمان؟ إنهم نفسه ما فعله بيكيه مع نيمار عندما قال أنه سيبقى”.

قصص سبورت 360

وبحسب هذا المصدر فإن مبابي يشعر بأنه خارج مشروع الفريق الباريسي والذي يتركز دائماً حول نيمار، والذي تسبب في خروج بعض اللاعبين الكبار مثل إبراهيموفيتش وباستوري ورابيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق