أحمد جمعة يضيف الثاني لـ بروكسي أمام الزمالك في كأس مصر "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  أحرز فريق بروكسي الهدف الثاني أمام الزمالك لتصبح النتيجة 2-0، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم، والمقامة على ستاد القاهرة.

وجاء الهدف الثاني من ركلة جزاء عن طريق أحمد جمعة الذي وضعها على يسار عواد.

تشكيل الزمالك ضد بروكسي

مدرب الزمالك سيعتمد على محمد عواد في حراسة المرمى، وفي الخط الهجومي سيتواجد يوسف أسامة نبيه، وسامسون أكينيولا، وسيد عبد الله نيمار، مع وجود محمد أشرف روقا في الوسط بجانب نبيل عماد دونجا، وسيف فاروق جعفر.

التشكيل كاملا على النحو الآتي: 

حراسة المرمى : محمد عواد 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - محمود شبانة  - حاتم سكر 

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - سيف فاروق جعفر .

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه  - سامسون أكينولا - سيد عبد الله "نيمار".

ويتواجد على مقاعد البدلاء  كل من، محمد صبحي ومحمود حمدي الونش و محمد عبد الغني   ومحمد طارق ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي  وأحمد بلحاج وإبراهيم نداي  وسيف الجزيري.

طالع أيضا:

بث مباشر بالفيديو | الزمالك 0 - 0 بروكسي .. بداية المباراة

 تشكيل بروكسي أمام الزمالك.. أحمد جمعة يقود الهجوم 

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

الزمالك ضد بروكسي

مواجهة اليوم بالنسبة لـ الزمالك هامة للغاية، خاصة أن الفريق خلال الفترة الماضية تحديدا مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا مدرب الفريق السابق، لم ينجح في الظهور بشكل مثالي، ولم يحقق النتائج المميزة، سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

بعد مواجهة الزمالك وبروكسي، سوف يكون الزمالك في مواجهة قوية ضد الإسماعيلي في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يرغب الزمالك في مواصلة الانتصارات بعد الفوز على سيراميكا في البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق