محمد صلاح ضمن قادة ليفربول في الموسم القادم خلفاً لـ ميلنر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل محمد صلاح تألقه مع فريق ليفربول وتحطيم الأرقام القياسية على مستوى الدوري ودوري الأبطال، حيث كشفت تقارير صحفية عن نية الفريق الإنجليزي في إدخاله في مجموعة قادة الريدز بداية من الموسم المقبل.

وطبقاً لصحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية: "محمد صلاح سيدخل في مجموعة القادة الذي يمكنهم حمل شارة القيادة بالفريق، في الموسم المقبل".

وأكملت الصحيفة: "ويأتي ذلك تحسبًا لرحيل جيمس ميلنر، الذي بات قريبًا من الانتقال لـ برايتون بنهاية عقده مع الفريق".

ومن جانبه أعلن الصحفي الشهير المتخصص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، انتقال لاعب ليفربول الانجليزي، جيمس ميلنر، إلى صفوف نادي برايتون الانجليزي في صفقة انتقال حر 

طالع أيضا:

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم.. فرص ليفربول الأوروبية تتزايد

محمد صلاح يتفوق على حسام حسن وينفرد بقائمة مصرية تاريخية

السوبر المصري | 2×1 مفارقة غريبة في مواجهات باتشيكو ضد الأهلي

وارجعت الصحيفة سبب اختيار صلاح في أنه أبدى التزامه تجاه النادي بشكل كبير، إضافة لكونه العنصر الأكثر مشاركة مع الفريق منذ قدومه، حيث شارك في مجموع 96 % من مباريات فريقه منذ انتقاله للفريق صيف عام 2017.

محمد صلاح يسجل رقم تهديفي مميز مع ليفربول

ونجح محمد صلاح جناح ليفربول المتألق، في الوصول إلى رقم تهديفي مميز، بعد أن تمكن من المساهمة في 40 هدفًا في الموسم الحالي بقميص الريدز.

وبعد أن تمكن محمد صلاح في تسجيل هدف في شباك فولهام، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من ركلة جزاء، وصل لذلك الرقم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق