كولر يوافق رحيل ثلاثي الأهلي بنهاية الموسم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، رغبته في رحيل أيمن أشرف وشادي حسين والبرازيلي برونو سافيو في نهاية الموسم الحالي.

كولر يرحب برحيل أيمن وشادي وسافيو

ووفقاً للإعلامي أحمد شوبير عبر قناة “أون تايم سبورتس” فإن كولر قد استبعد الثلاثي أيمن أشرف وشادي وسافيو من قائمة الأهلي المغادرة إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي.

وأوضح شوبير، إلى أن كولر قد أبدى موافقته على رحيل أيمن أشرف وبرونو سافيو، بينما سيتم إعارة المهاجم شادي حسين.

وأشار شوبير إلى أن بدأ التفاوض مع سافيو من أجل فك التعاقد معه، ومن الممكن أن يعود اللاعب إلى ناديه السابق بوليفار البوليفي، بينما شادي حسين قد ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة.

وأضاف أن أيمن أشرف يحظى بتقدير إدارة النادي الأهلي، ولكن اللاعب خارج حسابات كولر لأسباب فنية وبالتالي رحيله بات مؤكداً بناءً على رغبة المدرب السويسري.

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي أفريقيا

فيما يستعد فريق الأهلي، لملاقاة الترجي التونسي على ملعب “رادس” في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل 12 مايو.

ويلتقي الأهلي بنظيره الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينتي القاهرة ومكة المكرمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق