برشلونة يرفض التعاقد مع ريناتو سانشيز رغم تسهيلات الصفقة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة رفض فكرة التعاقد مع البرتغالي ريناتو سانشيز نجم ليل الفرنسي، رغم حاجته للتعاقد مع متوسط ميدان جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت صحيف آس الإسبانية قد أكدت رغبة برشلونة بالتوقيع مع ريناتو سانشيز لتدعيم خط الوسط، وذلك بعد فشل في التعاقد مع جورجينيو فينالدوم المنتقل حديثاً إلى صفوف باريس سان جيرمان.

كما أوضحت الصحيفة المدريدية أن ريناتو سانشيز يملك إمكانيات كبيرة، ويمتاز بالسرعة والقوة البدنية، وهو ما ينقص برشلونة في وسط الملعب.

وكيل ريناتو يعرضه على برشلونة ولكن!

من جانبها، أكدت موندو ديبورتيفو على أن خورخي مينديز وكيل أعمال ريناتو عرضه بالفعل على برشلونة، لكن إدارة النادي لا ترى أنه الخيار المناسب لتعزيز خط الوسط.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن ليل اقترح على برشلونة التعاقد مع ريناتو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إلزام الشراء بنهاية الموسم القادم، ورغم هذه التسهيلات التي تراعي أزمة النادي الكتالوني المالية، إلا أنه لا يوجد أي نية لإبرام الصفقة.

يذكر أن ريناتو سانشيز قدم موسم مميز جداً مع ليل وساعده على التتويج بلقب الدوري الفرنسي، كما ظهر بمستوى جيد أيضاً في بطولة يورو 2020 رفقة منتخب بلاده البرتغال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق