الشباب ينضم لمجموعة النصر والزمالك في كأس الملك سلمان

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل فريق الشباب السعودي، إلى مرحلة المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية وذلك بعد تجاوز تشرين السوري في الدور الثاني من البطولة.

الشباب يلحق بالنصر والزمالك في كأس الملك سلمان

حقق الشباب السعودي، فوزاً ثميناً على حساب تشرين السوري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في مباراة إياب الدور الثاني، التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس.

وجاءت ثلاثية الشباب عن طريق أحمد عبده عند الدقيقتين “17 و57″، والبرازيلي كارلوس جونيور “37”، وسجل أحمد حاتم هدف تشرين السوري “الدقيقة 90+2”.

ويحسم الشباب السعودي، تأهله إلى دور المجموعات من البطولة العربية بعد تخطي تشرين السوري بمجموع مباراتي الدور الثاني بـ4-2، حيث انتهى الذهاب 1-1 وفاز الليوث إياب 3-1.

وينضم الشباب السعودي، إلى المجموعة الثالثة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، رفقة والزمالك المصري بينما المتأهل الرابع لم يُحدد بعد.

ومن المنتظر أن تكتمل المجموعة الثالثة، بانضمام الفريق الرابع الذي سيتأهل من مباراة الاتحاد المنستيري التونسي والمحرق البحريني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق