نجم برشلونة الشاب على رادار بايرن ميونخ

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

تُواصل إدارة جهودها لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المُقبلة، ومن بين الخيارات التي تدرسها خيار التعاقد مع نجم سيرجينو ديست.

فبحسب تقرير نشرته فإن إدارة النادي البافاري تسعى لاستغلال الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الكتلان لتدعيم خيارات المُدرب ناجلسمان في مركز الظهير الأيمن.

ديست ..الخيار المُفضل لبايرن ميونخ لتدعيم مركز الظهير الأيمن

وأشار التقرير إلى أن سيرجينو ديست هو الخيار المُفضل للنادي البافاري، خاصة وأن اسمه كان ارتبط بخطوة انتقال للنادي الألماني حينما كان لاعباً في أياكس أمستردام، وذلك قبل أن يحسم برشلونة الصفقة.

وشدد التقرير على أن رغبة ديست هي البقاء في برشلونة بعد موسمه الأول المُبشر مع الفريق، وأغلق الباب أمام أي نادٍ أبدى رغبته في ضمه مثل أرسنال ويوفنتوس.

قصص سبورت 360

وكان ديست قد انتقل رسمياً لنادي برشلونة قادماً من أياكس في أكتوبر 2020، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 41 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 3 أهداف، وصنع هدفاً.

ويسعى النادي الألماني لتقديم موسم قوي سواء على مستوى الدوري الألماني وباقي المُنافسات المحلية فضلاً عن التنافس على لقب دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق