حقيقة انتقال أحمد فتحي إلى الزمالك

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف حازم الحديدي، وكيل أعمال أحمد فتحي، لاعب بيراميدز، عن حقيقة الشائعات التي تتردد مؤخرا عن انتقال موكله إلى الزمالك في نهاية الموسم الجاري.

وكيله: لا يوجد مفاوضات بين الزمالك وأحمد فتحي

وقال حازم الحديدي في تصريحات نشرها موقع “الوطن”، إنه مسئولو نادي الزمالك لم يدخلوا في أية مفاوضات مع أحمد فتحي حتى الآن من أجل ضمه في نهاية الموسم الجاري رغم بحث الأبيض عن ظهير أيمن للموسم المقبل.

وتابع حازم الحديدي أنه من المستحيل انتقال أحمد فتحي، ظهير أيمن بيراميدز لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

واختتم حازم الحديدي حديثه بأنه عقد أحمد فتحي مازال ساريا مع بيراميدز لمدة موسمين ولم يحدث أي مفاوضات مع أي فريق بشأن رحيله عن الفريق السماوي مؤخرا وهو يركز على عمله بالفترة الراهنة.

قصص سبورت 360

وكان أحمد فتحي انضم لصفوف نادي بيراميدز مجانا بعد نهاية عقده مع الأهلي بعقد لمدة 3 سنوات مقابل 16 مليون جنيه مصري سنويا.

ويبحث نادي الزمالك عن ضم ظهير أيمن في نهاية الموسم الجاري، بسبب نية الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق الاستغناء عن خدمات التونسي حمزة المثلوثي لعدم قناعته بمستواه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق