تفاصيل صفقة انتقال عمر مرموش من فولفسبورج إلى آينتراخت فرانكفورت

كورة بلس 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي إينتراخت فرانكفورت، عن ضم المهاجم المصري الدولي، عمر مرموش، قادمًا من صفوف فريق فولفسبورج الألماني، بعدما قدّم مستوى مميز في الدوري الألماني هذا الموسم 2022 - 2023.

فرانفكورت يسعى لتدعيم صفوفه من أجل المنافسة القوية في المسابقات التي يشارك بها في الموسم المقبل، على رأسها الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا".

وقبل الانتقال إلى فرانكفورت تواجد مرموش في صفوف فولفسبورج الذي انتقل إلى صفوفه في 2017 قادمًا من صفوف فريق وادي دجلة، قبل أن يتم تصعيد اللاعب للفريق الأول في عام 2020.

طالع ايضًا:

برشلونة يحدد موعد لتقديم عرض إلى ميسي لاستعادته مرة أخرى

الاتحاد الإفريقي يقرر خصم 6 نقاط من رصيد فيوتشر بالكونفدرالية الإفريقية.. مستندات

وخاض مرموش تجربتين على سبيل الإعارة الأولى كانت مع فريق سانت باولي ثم مع شتوتجارت في الموسم الماضي، قبل أن يعود اللاعب لفولفسبورج ويصبح من الأعمدة الأساسية لفريقه في الموسم الجاري.

وقدم مرموش، صاحب الـ24 عام أداء رائع في الموسم الجاري مع فولفسبورج، بعدما لعب 34 مباراة في جميع البطولات سجل 6 أهداف وصنع هدف وحيد، ليستمر في الدوري الألماني موسم اخر ولكن من بوابة جديدة، بوابة فرانكفورت.

قال ماركوس كروش المدير الرياضي لـ فريق آينتراخت فرانكفورت: "تمكنا من التعاقد مع لاعب يمنح هجومنا مزيدا من المرونة بمهاراته، لقد أثبت عمر بالفعل جودته في الدوري الألماني وفي نفس الوقت لا يزال لديه إمكانيات كبيرة للتطور، نحن سعداء لأننا تمكنا من الفوز بهذا اللاعب الموهوب في صفقة انتقال مجانية" 

وكان نادي فولفسبورج أعلن بشكل رسمي رحيل عمر مرموش عن صفوف الفريق، بعدما لم يتوصل اللاعب لاتفاق مع ناديه بشأن تجديد تعاقده الأمر الذي جعله ينتقل إلى فرانكفورت.

بالخطوات تفاصيل انتقال مرموش إلى فرانكفورت الألماني

- انتشار تقارير صحفية ألمانية عن رحيل مرموش عن صفوف فولفسبورج في شهر مارس الماضي.

- "كورة بلس" قد إنفرد منذ 8 مارس الماضي بتوصل ممثلي مرموش ونادي فرانكفورت لاتفاق رسمي حول إنتقاله إلى النادي الألماني، طالع من هنا.

- فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق والمتخصص في سوق الانتقالات أكد في شهر أبريل الماضي أن مرموش سيصبح لاعبًا في صفوف فريق أينتراخت فرانكفورت في الصيف المقبل.

- إعلان فولفسبورج رحيل عمر مرموش في الحادي عشر من أبريل ، رسميًا عن صفوفه، تفاصيل الخبر: "فولفسبورج يعلن رحيل عمر مرموش".

- رسالة مؤثرة من عمر مرموش لجماهير فولفسبورج

قال مرموش عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "كما يعلم الكثير منكم أنني تركت نادي فولفسبورج، لهذا السبب أردت أن أغتن الفرصة الآن وأخبركم بشيء واحد وهو أن أقدم إليكم الشكر".

وأكمل: "شكرًا لكل الجماهير وجميع المدربين والموظفين وزملائي والأشخاص الذين قابلتهم خلال فترة وجودي في نادي فولفسبورج والذين جعلوني اللاعب والشخص الذي أنا عليه اليوم".

وأردف: "أشكركم على إعطائي فرصة لعب كرة القدم في أوروبا عندما كنت شابًا ولإتاحة الفرصة لي لاتخاذ خطواتي الأولى في كرة القدم الاحترافية".

وأتم: "كنوا مطمئنين سأبذل قصارى جهدي لهذا النادي في المباريات القليلة المقبلة".


- فرانكفورت يعلن التعاقد مع مرموش الأثنين 15 مايو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق