التونسي الشرميطي: "عدم استقبال الوداد لهدف في الذهاب أمر مهم سيترك مواجهة الإياب مفتوحة على كل الاحتمالات"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

توقع الدولي التونسي السابق محمد أمين الشرميطي، تأهل ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد الرياضي.

وقال الشرميطي في حوار مع قناة "الحياة" المصرية: "كل شيء وارد في عالم كرة القدم. عالوداد في مباراة الذهاب لم يحقق الفوز ولكنه لم يستقبل الأهداف أيضاً وهذا شيء مهم حينما لا تسجل على أرضك، لهذا تبقى مباراة الإياب مفتوحة على كل الاحتمالات".

وتابع: "نعلم أن سان داونز فريق عتيد وليس سهلاً على أرضية ملعبه، وله تاريخ في المسابقة الأفريقية، وأثبت أحقيته في التواجد بالمربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا. أظن أنها ستكون مباراة صعبة على الوداد وستلعب على جزيئات صغيرة".

واختتم: "الفريق الذي سيكون أكثر تركيزا في هذه المباراة الكبيرة، وأقل ارتكابا للأخطاء واستغلالا لأخطاء الفريق الخصم هو من سيحقق الانتصار. شخصياً، أتوقع أن يتواجد سان داونز والأهلي في المباراة النهائية".

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيحل ضيفاً على ماميلودي صنداونز السبت المقبل، ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال (14:00 غرينيتش +1)، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق