نادال يعلن انسحابه من رولان جاروس 2023

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نجم التنس الإسباني رفائيل نادال انسحابه من بطولة رولان جاروس 2023 رسميا وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده الآن حيث قال نادال في تصريحات للصحفيين اليوم  : " لقد كان من المستحيل المشاركة في بطولة رولان جاروس ".

وأوضح نادال أن قرار الانسحاب من رولان جاروس قرار جسده خاصة انه لم يتعاف من إصابته و لن يتمكن من اللعب في الفترة المقبلة.

وكشف نادال عن موعد اعتزاله مؤكدًا أن العام المقبل هو الأخير له في ملاعب التنس.

وكانت صحيفة "Relevo" الإسبانية قد أكدت في تقرير لها أمس أن رافائيل نادال لن يلعب رولان جاروس ولم يتعاف من إصابته ليغيب عن أهم بطولة في مسيرته للمرة الأولى منذ 2004.

وأضاف التقرير أن بطل البطولات الأربع الكبرى ، الحاصل على 22 لقبا من بطولات للجراند سلام يستمر في الشعور بعدم الراحة الجسدية ولن يذهب إلى باريس للدفاع عن لقبه.

وواصل : نادال  الذي يبلغ من العمر 37 عامًا في 3 يونيو ، حاول بكل الوسائل التعافي ، لكن المواعيد النهائية لم تحدده وسيستمر في المغادرة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق