كواليس اجتماع إدارة الهلال مع المدرب الجديد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمع أدينور ليوناردو باتشي الشهير بـ”تيتي” مدرب منتخب البرازيل السابق، مع مسؤولي نادي الهلال السعودي وذلك للتفاوض حول تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للمدرب الأرجنتيني رامون دياز.

تيتي يجري زيارة سرية لمقر الهلال

استقرت إدارة الهلال، على عدم التجديد للمدرب الحالي رامون دياز، الذي يرتبط بعقدٍ ساري مع النادي العاصمي حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

ووفقاً للإعلامي الرياضي أحمد العجلان، فأن المدرب البرازيلي تيتي قد حضر إلى الرياض واجتمع مع أطراف رسمية في نادي الهلال السعودي.

وأوضح أن تيتي قد قام بزيارة سرية لنادي الهلال واِطلع على المنشأة ومرفقات النادي، وفي الوقت ذاته فأن التعاقد معه من عدمه هو شأن إداري فقط.

ويأتي البرازيلي تيتي على رأس الأسماء المتداولة المرشحة لتدريب ، بالإضافة إلى الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، والإسباني لويس إنريكي.

وسبق أن تولى تيتي تدريب المنتخب البرازيلي خلال الفترة من يونيو 2016 حتى رحيله عقب نهاية المشاركة بكأس العالم 2022 في قطر.

وتولى تيتي، قيادة العديد من الأندية خلال مسيرته لعل أبرزها جريميو وكورينثيانز وأتلتيكو مينيرو وبالميراس وإنترناسيونال، بجانب ناديي العين والوحدة الإماراتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق