حقيقة فسخ سموحة لعقد أجايى وأزمة بسبب "العملية"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من النيجيري جونيور أجايي مهاجم سموحة، حقيقة فسخ اللاعب لتعاقده مع ناديه بالتراضي بعد ابتعاده عن الملاعب بسبب الإصابة طوال الفترة الماضية.

وقال المصدر لـ كورة بلس:"هناك مشكلة طبية تواجه أجايي، حيث يمتلك اللاعب تقرير طبي من الدكتور أحمد عبد العزيز المتخصص في جراحات العظام أنه يحتاج إلى إجراء عملية ثانية لذا لن يقوم اللاعب بفسخ عقده قبل الحصول على مستحقاته وتكاليف علاجه من النادي".

طالع أيضا:

مدرب الترجي: لدينا إصرار على رد الاعتبار أمام الأهلي ولا يوجد مستحيل في كرة القدم

صورة جوارديولا التي استفذت جماهير ريال مدريد بعد الفوز في دوري الأبطال

وتابع المصدر أن اللاعب يعاني من كسر في قصبة القدم ولم يلتحم بعد العملية الأولى التي أجراها بمعرفة النادي وبعد العودة إلى الدكتور أحمد عبد العزيز أكد للاعب أنه يحتاج إلى جراحة ثانية وكتب له تقريرا طبيًا بموقفه ويطالب اللاعب ناديه بتحمل تكاليف علاجه قبل الموافقة على فسخ التعاقد.

وتعرض جونيور أجايي لتلك الإصابة في فترة التحضيرات للموسم الحالي مع سموحة لذا سينتظر تحمل النادي تكاليف علاجه خاصة أن عقده ساري مع النادي السكندري لنهاية الموسم المقبل.

وأوضح المصدر ذاته أنه حال قيام مسئولي سموحة بدفع تكاليف علاج اللاعب ومستحقاته سيقوم بإنهاء التعاقد بالتراضي وحال عدم حدوث ذلك سيتمسك اللاعب بالحصول على قيمة عقده كاملاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق