بنزيما يدعم فينسيوس بعد تعرضة للهتافات العنصرية أمام فالنسيا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه الفرنسي كريم بنزيما رسالة دعم لزمليه في الفريق فينسيوس جونيور وذلك عقب تعرضه لهتافات عنصرية خلال مواجهة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني.

وحقق فالنسيا فوزًا مثيرًَا على نظيره ريال مدريد بهدف نظيف، خلال أحداث المباراة التي جمعتهما على ملعب "ميستايا" ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين لليجا، في الموسم الجاري 2022 - 2023.

وشهدت المباراة هتافات عنصرية من جانب جماهير فالنسيا تجاه فينسيوس أخرجته عن مشاعره ليتوجه لهم ويقرر الاشبتاك كما سانده لاعبي الفريق خلال تلك المواجهة.

ووجه بنزيما رسالة دعم لجونيور عقب نهاية اللقاء عبر موقعه على "انستجرام" من خلال نشره لصورة تجمعه بلاعب البرازيلي وكتب أسفلها: "أخي الصغير".

طالع ايضًا:

مهاجم الوداد المغربي مُهدد بالغياب عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

أول قرار من رئيس الوداد بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الأهلي

أول تحرك من الأهلي بعد صعود الوداد المغربي لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا

تصريحات أنشيلوتي عن فينسيوس

قال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عن فينسيوس: "أخبرته إذا كان يريد الاستمرار. لقد كان الضحية ، وليس الجاني، ثم أعطوه بطاقة حمراء لا معنى لها لأنه لم يكن كذلك، ليس لدي مشكلة، لا ليجا لديها مشكلة".

وأكمل: "بالنسبة لي يجب أن يوقفوا المباراة، هنا ملعب يهين اللاعب بسبب العنصرية، سأقول نفس الشيء إذا كنا فزنا 3-0. الصورة سيئة للغاية. بالنسبة لي هو هو اللاعب الأكثر حسما في العالم والأقوى".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق