الحكم يوقف مباراة الزمالك والداخلية بسبب قطع في الشبكة "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت مباراة الزمالك والداخلية لقطة طريفة بعدما قام حكم اللقاء بإيقاف المباراة بسبب قطع في شبكة المرمى.

مؤازرة جماهير الزمالك لفريقها أمام الداخلية في ستاد السويس الجديد

يتطلع الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، ومواصلة الانتصارات للتقدم بجدول المسابقة المحلية، وشدد المدير الفني على أهمية وصعوبة لقاء اليوم وضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ترتيب الزمالك وأسوان في الدوري المصري

يحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 46 نقطة، ويحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 37 نقطة.

طالع أيضًا: 

من جنوب إفريقيا إلى بيرسي تاو: الكل يُدعمك في دوري الأبطال

بعد اقتراب رحيله من الدحيل.. فرجاني ساسي يصل مصر خلال أيام

الأهلي والوداد | ماذا تغير في الفريق المغربي عن نهائي 2022 ؟ "فيديو"

مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري عبر كورة بلس

تذاع مباراة الزمالك والداخلية عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".

نتائج  مواجهات الزمالك والداخلية

 تشير الأرقام إلى أن الزمالك خاض 15 مباراة ضد فريق الداخلية قبل المواجهة المرتقبة مساء اليوم في الدوري المصري وبصورة واضحة ينحاز التاريخ إلى الزمالك في مواجهات الفريقين حيث استطاع أن يحقق الفوز في 12 مباراة في حين لم يحقق فريق الداخلية في تاريخه أي فوز على الزمالك بينما انتهت 3 من لقاءات الفريقين بالتعادل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق