من الملعب.. شاهد هتافات جماهير الزمالك ضد "روقا" ومطالبته بالرحيل

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصرت جماهير الزمالك المتواجدة باستاد السويس الجديد لمؤازرة الأبيض خلال مباراة الداخلية المقامة ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري، على الهتاف ضد محمد أشرف "روقا" لاعب الوسط في نهاية الشوط الأول.

والتقطت كاميرا كورة بلس هتافات الجماهير التي طالبت اللاعب بالرحيل ورددت هتاف:" روح ياروقا ..روح ياروقا"، يأتي ذلك في أعقاب دخول اللاعب من قبل في أزمة مع أحد الجماهير،وعقب تسجيله لهدف في مرمى فريقه خلال لقاء الإسماعيلي في الدوري.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الداخلية، المقرر لها مساء اليوم باستاد السويس الجديد في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي 

خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي 

خط الوسط: محمد أشرف روقا - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو"  محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم : إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحيي جمعة ومحمد طارق ومصطفى الزناري ومحمد حسام بيسو" وعمرو السيسي وعبد الله محمد وسيد عبد الله "نيمار" وسامسون أكينولا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق