مانشستر يونايتد يضغط بقوة لتأمين خدمات نجم نابولي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

جعل من التعاقد مع قلب الدفاع الكوري الجنوبي كيم مين جاي أولوية في فترة الانتقالات الصيفية، حيث سيعلمون على استقدام اللاعب إلى أولد ترافورد في الموسم القادم.

يمتلك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا شرطًا جزائيًا في عقده يبلغ حوالي 40 مليون جنيه إسترليني والذي سيصبح نشطًا لفترة قصيرة في 1 يوليو القادم، لكن الشياطين الحُمر مستعدون لإبرام صفقة مع البارتينوبي قبل ذلك خوفًا من اهتمام باريس سان جيرمان المتصاعد به.

ذكرت صحيفة ذا صن بأن فريق المدرب إيريك تين هاج هم المرشحون للتعاقد مع المدافع الكوري، الذي يحرص أيضًا على الانتقال إلى عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك أجرى ممثلو قلب الدفاع كيم مين جاي محادثات مع باريس سان جيرمان بشأن الانتقال المحتمل إلى حديثفة الأمراء والتعرف على عرضهم للاعب.

برز مين جاي هذا الموسم كواحد من أكثر المدافعين رواجًا في أوروبا بعد موسم رائع في نابولي، توج به بلقب الدوري الإيطالي رفقة الفريق الجنوبي الذي كان قد انتقل له قادمًا من فناربخشة في الصيف الماضي ولعب دور البطولة عندما فاز فريق لوتشيانو سباليتي بالدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ عام 1990.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق