حسم موقف كهربا ومحمد عبد المنعم من المشاركة مع الأهلي أمام طلائع الجيش

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف الثنائي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد عبد المنعم، لاعبي الفريق الكروي الأول من المشاركة في مباراة الأحمر أمام طلائع الجيش، في مباراة الدوري المصري.

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفًا غاليًا على نظيره طلائع الجيش، في الثامنة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الثنائي محمود كهربا ومحمد عبد المنعم، غابًا عن مباراة الأحمر أمام إنبي، أمس الثلاثاء، المواجهة التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد، بسبب الإصابة التي يعاني منها كلًا منهما.

طالع ايضًا:

زهير المترجي: نستطيع تحقيق المفاجأة أمام الأهلي.. وعانينا من أجل النهائي

جون إيبوكا يعود إلى اهتمامات الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة 

حسم موقف كهربا ومحمد عبد المنعم من المشاركة مع الأهلي أمام طلائع الجيش

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "الثنائي كهربا وعبدالمنعم، شاركًا في تدريبات الأهلي اليوم الأربعاء، وجاهزين إلى لقاء طلائع الجيش المقبل في بطولة الدوري".

وأكدم المصدر تصريحاته قائلًا: "مشاركة الثنائي كهربا ومحمد عبد المنعم، يتوقف على رؤية السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، بشأن الدفع بالثنائي من عدمه".

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة، فيما يحتل طلائع الجيش الترتيب السابع عشر في الجدول برصيد 26 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق