كامافينجا: موسم ريال مدريد لم يكن سيئاً ولكن!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أكد لاعب الوسط الفرنسي متوسط ميدان فريق ، أن موسم النادي الملكي ليس سيئاً، رغم خروج الفريق على يد مانشستر سيتي الإنجليزي من دوري ابطال أوروبا، وفشله في الحفاظ على لقبه في الدوري الإسباني، الذي ذهب هذه المرة للغريم التقليدي، برشلونة.

كامافينجا شارك في مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو، مساء الأربعاء، والتي عرفت انتصار الريال بهدفين لهدف، بهدف متأخر لرودريجو جويس قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة، في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقال لاعب الريال الشاب في تصريحات صحفية لشبكة موفيستار الإسبانية” بالطبع أنا لست لاعب جناح، أنا لاعب وسط، ولكني جاهز لمساعدة الفريق في أي مركز يريدني فيه المدرب”.

وعن إمكانية شعور اللاعبين بالحافز في الميدان في المباريات بعد خسارة لقب الليجا، قال” نعرف أن أهم شيء أن نصل لأعلى مركز ممكن، الآن لا يمكننا التواجد في الصدارة، لذلك ينبغي أن نقاتل على المركز الثاني”.

وبخصوص تقييمه لموسم الريال، قال اللاعب” موسمنا كان جيداً، لقد فزنا بثلاثة ألقاب، الأمر ليس سيئاً، بالعكس، ولكن نحن نسعى ونتطلع دوماً للفوز بكل الألقاب الممكنة، وسنعيد المحاولة من جديد في الموسم المقبل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق