مدة غياب علي لطفي عن الأهلي وموقفه من مواجهة الوداد (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سادت حالة من القلق داخل النادي الأهلي بعد إصابة على لطفي، حارس الفريق الثاني، أمام انبي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري، بالعضلة الخلفية واستبداله قبل نهاية المباراة.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مدة غياب علي لطفي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول، وموقفه من المشاركة في مباراة الأحمر أمام طلائع الجيش، في مباراة الدوري المصري.

طالع ايضًا:

حسم موقف كهربا ومحمد عبد المنعم من المشاركة مع الأهلي أمام طلائع الجيش

زهير المترجي: نستطيع تحقيق المفاجأة أمام الأهلي.. وعانينا من أجل النهائي

جون إيبوكا يعود إلى اهتمامات الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة 

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفًا غاليًا على نظيره طلائع الجيش، في الثامنة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

مدة غياب علي لطفي عن الأهلي

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "علي لطفي، يعاني من إصابة شد في العضلة الخلفية وغيابه يمتد لـ 10 أيام".

وأوضح المصدر، في تصريحاته قائلًا: "يغيب علي لطفي عن مواجهتي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في الدوري، وشكوك حول لحاقه بمواجهة الوداد حتى الآن".

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة، فيما يحتل طلائع الجيش الترتيب السابع عشر في الجدول برصيد 26 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق