رئيس أتليتكو مدريد يعلق على إمكانية عودة جريزمان

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو، على إمكانية تعاقد النادي مع لاعبه السابق، أنطوان جريزمان، من من جديد هذا الصيف.

ولم يستبعد إنريكي سيريزو فكرة عودة جريزمان للأتليتي بعدما ارتبط اسم الفرنسي بقوة بالتواجد في مدار الفريق المدريدي في صفقة تبادلية يرحل بموجبها ساؤول نيجيز للكامب نو.

سيريزو لا يستبعد تعاقد أتلتيكو مدريد مع جريزمان

وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية أن رئيس الفريق المدريدي لم يغلق الباب أمام فكرة عودة الفرنسي بالرغم من تعقد المفاوضات مع في الصفقة بالوقت الحالي.

ولم يفقد سيريزو الأمل في التعاقد مع جريزمان من جديد بقوله “في عالم كرة القدم، أي شيء يمكن أن يحدث، لا يمكن قول مستحيل أبداً”.

قصص سبورت 360

وأضاف رئيس النادي المدريدي “لا أحد يعرف حتى الآن ما هي محصلة المفاوضات مع برشلونة، وحال عودة جريزمان إلينا سنكون في سعادة بالغة، ستعرفون النتيجة قريباً”.

ويريد البارسا التخلص من جريزمان هذا الصيف بسبب راتبه المرتفع تزامناً مع معاناة النادي جراء ارتفاع فاتورة الأجور في الفترة الحالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق