بعد وفاة 12 مُشجع.. الاتحاد السلفادوري يقرر إلغاء بطولة الدوري

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الاتحاد السلفادوري لكرة القدم إلغاء بطولة الدوري بعد حادث التدافع الذي أدى لوفاة 12 مشجعا قبل أيام، وذلك بعد أن تم إلغاء مباراة بين فريقي إف سي أليانزا وسي دي فاس، حيث هرع عمال الإنقاذ لإغاثة المصابين، ووقع الحادث عندما حاول المشجعون دخول الاستاد الأمر الذي تسبب في تدافع كبير بين الجماهير، وتم نقل المصابين إلى المستشفى مع وفاة 12 شخصا على الأقل.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السلفادوري لكرة القدم بيانا رسميًا أكد خلاله قراره بإلغاء بطولة الدوري رسميًا، بعد مقتل 12 مشجع في مباراة فريقي إف سي أليانزا وسي دي فاس

وأفاد الاتحاد السلفادوري لكرة القدم في بيان: "قررنا إنهاء موسم 2022-2023 من الدوري ولن يكون هناك بطل".

وأضاف البيان "لقد اتخذنا هذا القرار استجابة لخطورة الأحداث ومن أجل ضمان شروط السلامة في الملاعب الرياضية".

وكانت صحيفة "لا برينسا جرافيكا" المحلية قد أكدت أن المشجعين اشتكوا من أن الاستاد كان مكتظا بالفعل حيث كان ينتظر الكثير من الأشخاص الدخول، ولكن كان هناك بوابتان مفتوحتان فقط في الملعب بأكمله، وفقا لما نقلته الصحيفة.

ووصفت الصحيفة الجماهير المذعورة في مباراة الدرجة الأولى بكونها انهيار بشري، تسبب في وفاة العديد من الأشخاص، فضلا عن إصابات بالغة للعديد من المُصابين.

وحاول الأمن السيطرة على الوضع ولكن تدافع المشجعين كان أكبر من ذلك، مما جعل هناك حالات تدافع بالجملة من أجل دخول الاستاد وأدى إلى سقوط وفيات.

تطورات مفاجأة بشأن مستقبل تريزيجيه مع طرابزون سبور وترقب من أهلي جدة

تقرير: نانت قرر عدم تفعيل بند الشراء لـ مصطفى محمد
وكانت البطولة وصلت إلى مرحلة ذهاب ربع النهائي، وأدى تدافع الجماهير في إحدى مباريات الدوري بدولة السلفادور إلى وفاة 12 مشجعا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق