تعليق مُثير لمُدافع برشلونة السابق على لقطته مع ميسي في كوبا أمريكا

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى ياري مينا، مُدافع السابق، احترامه الكبير لزميله وقائده في قلعة الكتلان ليونيل ميسي، رغم اللقطة الشهيرة بينهما في .

وكان تسديد الركلات الترجيحية في نصف نهائي كوبا أمريكا بين مُنتخبي الأرجنتين وكولومبيا قد شهد لقطة مُثيرة بطلها ميسي الذي توجه نحو مينا بعد إهداره لركلته مُخاطباً إياه :”لماذا لا ترقص الآن؟”، وهو ما اعتبره المُشاهدون استفزازاً لزميله السابق.

قصص سبورت 360

مينا: سأظل أحترم ميسي دائماً

وانتهت مُباراة نصف النهائي بفوز الأرجنتين وتأهلها للنهائي الذي فازت فيه على البرازيل بهدفٍ دون رد سجله أنخل دي ماريا بعد تمريرة بينية رائعة من رودريجو دي بول.

وقال مينا، في تصريحات نقلتها ، :”ما حدث مع ميسي شيء يُمكن أن يحدث في أي لحظة، هذه هي كرة القدم”.

وتابع مُدافع كولومبيا الخبير حديثه بالقول :”الحياة تمنحك الفرصة للانتقام، ولكني هادئ، وذلك لأنني أعلم أن ميسي شخص رائع”، وأضاف مينا قائلاً :”لقد قابلته في برشلونة، وأشكره على الدعم الذي منحني إياه، سأظل أحترمه دائماً”.

وكان مينا قد لعب لصالح برشلونة في الفترة بين يناير وحتى أغسطس من العام 2018، ومثل ألوان الفريق في هذه الفترة في 6 مُباريات فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق