مُدرب لاتسيو السابق يتوقع نهاية علاقة مورينيو مع روما سريعاً !

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر ديليو روسي، المُدرب السابق لعدة أندية منه لاتسيو الإيطالي، عن رأيه بصعوبة مهمة جوزيه مورينيو مع فريقه الجديد في .

وكان مورينيو قد انضم لروما ليضيف لتجربته نادٍ جديد بعد انتهاء تجربته مع توتنهام الذي لم يُحقق معه نجاحاً كبيراً في الدوري الإنجليزي.

روسي يتوقع صعوبة مهمة إنزاجي مع إنترميلان

وفي إجابته على السؤال بشأن المُدرب الذي يتوقع إقالته أولاً في الكالتشيو هذا الموسم، قال روسي :”مورينيو بالتأكيد، خاصة أنني أعلم ماذا يعني العمل في روما”.

وتابع روسي، في تصريحات نقلها ، :”سأقول أيضاً إنزاجي، وذلك لأنه لن يكون من السهل عليه العمل في الإنتر، لأنه يعمل مع فريق بفاز بالسكوديتو، وبالمُقارنة مع سلفه أنطونيو كونتي، فإنه بحاجة للأقل للفوز بشيء”.

قصص سبورت 360

وسبق لمورينيو العمل مع أندية بورتو وبنفيكا في البرتغال، وريال مدريد في إسبانيا وعمل كمُساعد مدرب في برشلونة، فضلاً عن أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام في إنجلترا.

ويعلم مورينيو أجواء الدوري الإيطالي جيداً حيث سبق له تدريب إنترميلان، وقاده للفوز بالثلاثية التاريخية، حيث فاز في موسم 2009/ 2010 بلقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق