جوستافو يُدرك التعادل للنصر أمام الاتفاق بالدوري السعودي "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  أدرك لويس جوستافو هدف التعادل للنصر في شباك الاتفاق بالدقيقة 58 من عمر المباراة بعد تمريرة مميزة من عبد الرحمن غريب ليسددها جوستافو من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

سجل يوسف نياكاتي الهدف الأول للاتفاق في مرمى النصر السعودي بالدقيقة 43 من أحداث الشوط الأول خلال أحداث المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة رقم 29 وقبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء الهدف بعد كرة عرضية أرضية رائعة من سعيد المولد من الطرف الأيمن قابلها المهاجم نياكاتي بتسديدة رائعة داخل الشباك.

تشكيل النصر الرسمي أمام الاتفاق بالدوري

أعلن الكرواتي دينكو إيليتشيتش مدرب فريق النصر السعودي تشكيل فريقه الرسمي الذي سيخوض به مواجهة الاتفاق، مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة رقم 29 وقبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

في حراسة المرمى: أوجستين روسي.

في خط الدفاع: سلطان الغنام– عبد الإله العمري– علي لاجامي– جيسلان كونان.

خط الوسط: نواف بوشل– عبد الله الخبيري– لويز جوستافو.

في الهجوم:  عبدالرحمن غريب– كريستيانو رونالدو– آندرسون تاليسكا.

تشكيل الاتفاق الرسمي لمواجهة النصر بالدوري

بينما جاء تشكيل الاتفاق لمواجهة النصر كالتالي:

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول دوري روشن السعودي برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر برصيد 66 نقطة، قبل جولتين على نهاية المسابقة.

طالع أيضًا..

توقف مفاوضات النصر الإماراتي لضم مهاجم الهلال السعودي

كيف تشاهد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي؟

كيف تشاهد مباراة الفيحاء ضد الاتحاد في الدوري السعودي؟

وتحمل الجولة رقم 29 من دوري روشن السعودي للمحترفين، التي ستقام مبارياتها اليوم في توقيت واحد، قدرًا هائلًا من الإثارة حيث يمكن أن تحسم الكثير من الأمور، وعلى رأسها اللقب الذي يسعى له اتحاد جدة والنصر، مع تبقي مباراتين فقط على النهاية.

ويرفع النصر شعار الفوز ولا شيء غيره، حيث يتطلع للحفاظ على آماله في المنافسة على لقب الدوري، حيث ستكون آماله بتحقيق اللقب قائمة على تعثر المتصدر اتحاد جدة، والذي سيحل ضيفا على نظيره الفيحاء في مواجهة صعبة للفريقين.

في المقابل ستكون المباراة بالنسبة لفريق الاتفاق تحصيل حاصل بعدما ضمن البقاء في دوري روشن للمحترفين، وابتعد عن دائرة الهبوط.

ترتيب النصر في جدول الدوري السعودي

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول دوري روشن السعودي برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر برصيد 66 نقطة، قبل جولتين على نهاية المسابقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق