فرجاني ساسي يرد على إمكانية انتقاله للأهلي

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري الحالي والزمالك السابق عن موقفه من الانضمام للنادي الأهلي حال تلقى عرضًا منه.

وقال ساسي عبر تصريحات تلفزيونية: "رحيلي عن الزمالك كان القرار الأصعب في حياتي، وعانيت من الأخبار الغير صحيحة في آخر أيامي داخل النادي".
 
وأضاف: "لا يمكن أن أتنازل عن كافة مستحقاتي فمن الوارد التنازل عن جزء فقط، ولجان الزمالك فشلت في حل أزمة المستحقات، ومستعد لحد الأزمة مع أي مجلس قادم". 

وأكمل: "عندما كنت في الزمالك كنت أشعر بوجود مجاملات للنادي الأهلي، على سبيل المثال عندما قمت بخلع السماعة من الحكم تم إيقافي 5 مباريات لكن غيري تجاوز بشكل أكبر ولكن لم يتم إيقافه". 

وعن إمكانية إنضمامه للأهلي: "بالتأكيد أي لاعب يتمنى اللعب بالنادي الأهلي لكن بعد الحب الذي رأيته من جماهير الزمالك صعب أن أنضم للأهلي أشعر بأنها ستكون خيانة". 

وتابع: "لم يحدث أبدأ أن تفاوض معي النادي الأهلي وصعب انضمامي للأهلي مثل علي معلول مستحيل أن ينضم لنادي الزمالك". 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق