ساسي: أعرف شيكابالا جيدًا قبل الانضمام للزمالك.. وتعمدت مضايقة الشحات لهذا السبب

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري الحالي والزمالك السابق عن علاقته مع مواطنه لاعب الأهلي علي معلول. 

وقال ساسي عبر تصريحات تلفزيونية: "علاقتي مع معلول عشرة طويلة لعبت معه خمس سنوات في الصفاقسي، وفي المنتخب فترات طويلة وكنا نمزح سويًا دائمًا بخصوص الأهلي والزمالك". 

وأضاف: "لم تتأثر علاقتي مع معلول بأي شيء بخصوص الأهلي والزمالك". 

وواصل: "بعد تسجيلي أي هدف معتاد أن أقوم بالاحتفال، وبعدما سجلت هدفًا بمرمى محمد الشناوي قمت بهذا الاحتفال وهو ما أغضب محمد الشناوي، وعندما قابلت معلول تحدثنا بشأن الموقف وأخبرته أن يعتذر للشناوي بخصوص هذا الاحتفال، وفي المباراة التالية لنا قابلت الشناوي واعتذرتله بنفسي وهو تفهم أيضًا الأمر". 

وعن موقفه مع حسين الشحات بنشر صور لهما سويًا معلقًا عليها عندما تواجه الرقم 13 يجب أن تكون مستعدًا قال: "كنت متعصب من حسين الشحات وقتها لأنه يتحمس بشكل كبير من أجل الأهلي وتعمدت نشر الصورة لذلك، وأيضًا تحدثت مع علي معلول وأخبرته أن يعتذر للشحات". 

وعن علاقته بشيكابالا قال: "علاقتي جيدة جدًا معه هو لاعب مهاري وأعرفه جيدًا بالطبع قبل انضمامي للزمالك". 

وأكمل: "شيكابالا بالنسبة للزمالك أسطورة، لكن عنده حماس وردود أفعال استفزازية ضد الجمهور ولا أعلم من بدأ الاستفزاز الجمهور أم هو ورأيت بنفسي عنصرية ضد شيكابالا وأرفضها بالطبع". 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق