فاران يرمي الكرة في ملعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد!

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الفرنسي رافايل فاران مدافع قد رمى الكرة في ملعب المرينجي و سواء باستمراره مع المرينجي وتجديد عقده أو الانتقال للشياطين الحمر.

وارتبط اسم رافايل فاران بالانتقال للعب في صفوف فريق مانشستر يونايتد هذا الصيف، حيث يعد الهدف رقم واحد بالنسبة لليونايتد.

وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية والإنجليزية إلى توصل إدارة مانشستر يونايتد لاتفاق مع رافايل فاران على بنود عقده، ويتبقى فقط حسم الأمور المادية مع المرينجي.

فاران يترك ريال مدريد يحدد مصيره

وأوضحت صحيفة “ماركا” بأن رافايل فاران يرغب بشدة في خوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي، ولكنه في الوقت نفسه يحترم المرينجي كثيراً، ولا يرغب في الرحيل بطريقة تغضب جماهير وإدارة النادي الإسباني.

قصص سبورت 360

لذلك ترك رافايل فاران الأمور بين يدي ريال مدريد ومانشستر يونايتد للوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف، بمعنى أنه سيكون سعيداً سواء استمر أو رحل عن الريال.

وأضافت الصحيفة أن رغبة رافايل فاران الأولى هي خوض تجربة جديدة مع مانشستر يونايتد، ولكن إذا فشل النادي الإنجليزي في التوصل لاتفاق نهائي مع ريال مدريد، فإن اللاعب سيقوم على الفور بتمديد عقده الذي سينتهي في الصيف المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق