مُحكمات الكرة النسائية تستعجل فيتور بيريرا للرد على شكواهن

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استعجلت محكمات دوريات كرة القدم النسائية، رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، البرتغالي فيتور بيريرا بالرد على شكواهن المقدمة منهن له، ضد مسئولة التحكيم النسائي ومقرر لجنة حكام الكرة النسائية هيام بركة.

وكان البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، طلب من محكمات الكرة النسائية أصحاب الشكوى ضد مسئول لجنة الحكام النسائية هيام بركة، عبر البريد الإلكتروني الخاص به للنظر فيها باستفاضة، واتخاذ ما يراه يلزم تجاه شكواهن ضد المسئولة عن التحكيم النسائي.

وتقدم كل من المحكمتين الدوليتين منى عطا الله ومي حسن، والمحكمات المحليات هبة رزق ونور مسعد وأشرق قنديل ونجلاء فتحي وهنادي أحمد وإسراء حمودة وندى عبد ربه ومروة المغربي وأيه عنتر، بشكوى ضد رئيستهن لرئيس اللجنة فيريرا بحجة تعنتها ضدهن وإقصاء البعض من توزيعات بعض المباريات.

وأعد المحكمات العشرة كلا منهن شكوى من نسختين، تم تسليم نسخة منها للجنة الحكام الرئيسية متمثلة في محمد فاروق سكرتير اللجنة، والنسخة الثانية للسيد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل فتح تحقيق في هذا الأمر ومعرفة سبب التعنت ضدهن.

وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة ل "Kora Plus" الأسبوع الماضي،: "الرباعي مي حسن حكم الراية الدولية وزميلتها نور مسعد، وحكمتي الساحة هبة رزق وإسراء حمودة، تقدمن بشكوى رسمية لرئيس الاتحاد ضد هيام بركة لتعنتها ضدهن".

وأضاف المصدر ذاته رباعي المحكمات تقدمن بشكوى رسمية مقدمة من نسختين، النسخة الأولى تقدما بها للكابتن محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية، والثانية للسيد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، للبت في موقفهن ومعرفة مدى صحة حديثهن بالتعنت ضدهن".

وأشار ذات المصدر،:" الحكام الأربعة أكدن خلال شكواهن، أنهن تعرضهن للظلم الواضح والبين خلال الفترة الماضية، خاصة وأن هيام بركة تعمدت إقصاءهن من التوزيعات سواء الدوري أو الكأس، وكذلك عدم ترشيحهن للمشاركة في كورس الاتحاد الدولي أو بطولة شمال إفريقيا".

وألمح المصدر ذاته،:" هناك حكمة دولية من الرباعي أكدت خلالها شكواها، أنها كانت الأحق بالمشاركة في بطولة شمال إفريقيا الأخيرة، ولكن هيام بركة رشحت ثنائيا محليا بدلا منها، وهن مواطنتها نورهان سليم ونجلاء فتحي واللواتي تسعى لدخولهن في القائمة بدلا منها".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق