طارق حامد: تأكدت 100% أن الدوري اتحادي بعد هذه المباراة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الدولي المصري طارق حامد لاعب فريق الاتحاد، أنه كان واثق من تتويج فريقه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز القاتل على الطائي 0-1 في ختام منافسات الدور الأول، عندما حسم العميد الفوز في الوقت القاتل بهدف البرازيلي إيجور كورنادو.

واحتفل الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي، بعد فوزه على الطائي ضيفه، مساء أمس، الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، في الجولة الـ30 والأخيرة من المسابقة.

طالع أيضًا

حجازي: لقب الدوري مستحق.. وطارق حامد صنع الفارق مع الاتحاد

بنزيما يوافق على عرض اتحاد جدة ويستعد لمغادرة مدريد.. تقرير

شاهد احتفالات أحمد حجازي بلقب الدوري السعودي مع اتحاد جدة.. فيديو وصور

وقال طارق حامد في تصريحات لقناة "SSC" الرياضية السعودية عقب التتويج: "هناك مؤشرات على أن فريقك سيتوج باللقب، وبالنسبة لي فإنني كنت على ثقة من أننا سنحسم الدوري بعد فوزنا على الطائي بهدف كورنادو في الدور الأول".

وأرجع الدولي المصري تتويج فريقه بالدوري إلى عدة عوامل. وفي مقدمتها العمل الإداري، ووجود جهاز فني على مستوى عال، إضافة إلى لاعبين مميزين.

وحسم اتحاد جدة اللقب التاسع في تاريخه والأول منذ 14 عاما من الجولة قبل الأخيرة، بعدما فاز على الفيحاء مضيفه 3-0 على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق