بيولي يُحدد طلباته الرئيسية لتدعيم ميلان

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

ووفقًا لصحيفة جايتا فإن بيولي طالب من إدارة الروسونيري التدعيم خاصة في خط الهجوم، وقد مدد أوليفييه جيرو عقده حتى يونيو 2024 لكن من المتوقع أن يغادر زلاتان إبراهيموفيتش النادي بينما سيتم عرض أنتي ريبيتش وديفوك أوريجي للبيع.

ويُقال بأن أوبيندا مهاجم فريق لينس هو أولوية في ميلان لتدعيم خط الهجوم حتى ولو كانت أندية لايبزيج وأتلتيكو مدريد قد اتصلا بالفعل مع النادي الفرنسي الذي لديه عقد مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا حتى يونيو 2027.

ويُراقب عمالقة الدوري الإيطالي كلًا من ألفارو موراتا نجم أتلتيكو مدريد وجيانلوكا سكاماكا مهاجم ويستهام بالإضافة إلى ماركو أرناوتوفيتش من بولونيا.

في هذه الأثناء تستمر المحادثات مع تشيلسي من أجل جلب لاعب خط الوسط روبين لوفتوس تشيك، بينما من المتوقع أن يخضع دايتشي كامادا للفحوصات الطبية مع الديافولو خلال الأيام القليلة المقبلة حيث سينضم للنادي مجانًا بعد انتهاء عقده مع إنتراخت فرانكفورت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق