بنزيما يحدد موقفه النهائي من الرحيل عن ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد النجم الفرنسي مهاجم فريق ، موقفه النهائي من الرحيل عن اللوس بلانكوس في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما ارتبط بشدة بحمل حقائبه والمغادرة لفريق اتحاد جدة السعودي.

واتخذ بنزيما القرار بالفعل بالرحيل عن ريال مدريد، حسب المعلومات التي نشرتها شبكة ESPN، اليوم الخميس، حيث يسدل الفرنسي الستار على مسيرة كروية دامت 14 عاماً في سانتياجو بيرنابيو.

وينهي بنزيما بذلك مشواره مع الريال، الذي توج خلاله بعدد وافر من الألقاب بلغ عددها 25، من بينها خمسة نسخ من دوري ابطال أوروبا.

وأكدت شبكة دي مارزيو الإيطالية أن بنزيما سيرحل بالفعل عن ريال مدريد، مفيدةً بأن المهاجم الفرنسي سيعلن أنه سيرحل عن النادي في غضون ساعات قليلة.

أما شبكة جول إسبانيا فأفادت بأن بنزيما سيعلن عن قراره من خلال بيان رسمي خلال الساعات المقبلة، مفيداً بأن كل الأمور تشير إلى مغادرة اللاعب بنسبة 99%.

يأتي ذلك بعدما وافق الاتحاد السعودي على كل طلبات بنزيما المتعلقة بالبنود الشخصية في العقد المبرم بين الطرفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق