بنزيما: لماذا أتحدث عن المستقبل إذا كنت في مدريد؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الميرنجي، خلال الفترة المقبلة.

وأشار الدولي الفرنسي كريم بنزيما في تصريحات خاصًة خلال حفل ماركا: "بشأن مستقبله.. قال: "أنا فخور جدًا بعملي، أستمتع بكل لحظة داخل مدريد أمس واليوم وغدًا".

وبسؤاله هل تتحدث إلى جماهير ريال مدريد؟.. قال: "نتحدث عن ماذا؟ لماذا أتحدث عن المستقبل إذا كنت في مدريد؟ من يتحدث هو الإنترنت، والواقع ليس الإنترنت".

هل يمكنك أن تحلم بدوري أبطال أوروبا السادس؟ أجاب: حسنًا، لنرى لنرى.

واختتم تصريحاته بالإجابة على سؤال هل ستبقى في مدريد؟ قال: "الآن.. لدي مباراة يوم الأحد ومن بعدها سنرى ما سيحدث".

موعد رحيل كريم بنزيما عن ريال مدريد

أكد الصحفي دي مارزيو، الذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس": "أن كريم بنزيما قرر الرحيل عن ريال مدريد، والإعلان الرسمي سيأتي بعد الظهر في مؤتمر صحفي".

فيما أوضح ماتيو موريتو، الذي يعمل بشبكة ريليفو، قائلًا: "بنسبة 99%، كريم بنزيما خارج ريال مدريد، وخلال الساعات القادمة سنرى بيان رسمي من كريم".

وتابع ماتيو موريتو، في تصريحاته الصحفية، قائلًا: "حاول ريال مدريد بأقصى قدر من أجل إقناع بنزيما بالبقاء لكنه قرر الرحيل".

وأفادت شبكة "ESPN" العالمية: "حاول ريال مدريد إقناع كريم بنزيما، بعدم الموافقة على عرض نادي الإتحاد السعودي لكن اللاعب قرر الرحيل".

طالع ايضًا:

كارتيرون يعلن عبر "كورة بلس" توليه مهمة قيادة أم صلال القطري

حسام البدري لـ"كورة بلس": الأهلي الأفضل والأقرب لحسم لقب دوري أبطال إفريقيا

حصاد المحترفين| أرقام محمد صلاح مع ليفربول موسم 2022 - 2023

موعد مباراة ريال مدريد القادمة بالدوري الإسباني

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيك بيلباو، في السابعة والنصف مساء الأحد المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 38 ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق