كولر يحدد مهاجم الأهلي أمام الوداد في نهائي أفريقيا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، اللاعب الذي سيقود خط هجوم المارد الأحمر أمام الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كهربا يقود هجوم الأهلي أمام الوداد

يستعد الأهلي، لاستقبال الوداد على استاد القاهرة في ذهاب نهائي أفريقيا يوم الأحد القادم، على أن يقام الإياب على ملعب الفريق المغربي في الـ11 من يونيو الجاري.

ويتجه السويسري كولر، للدفع باللاعب محمود كهربا كمهاجم أساسي أمام الوداد، بعدما أثبت نفسه وقدم مستويات جيدة بعد عودته من الإيقاف، ليتفوق على زميله محمد شريف الذي يلازم حالياً دكة الاحتياط.

وشارك محمود كهربا في 8 مباريات مع الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم وقد سجل اللاعب 5 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي باستاد القاهرة، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الأحد المقبل 4 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق