من يحرس مرمى الأهلي أمام الوداد في نهائي أفريقيا؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأفادت التقارير بأن الشناوي أصبح خارج حسابات السويسري كولر الذي يفضل عدم المجازفة بإشراك الحارس العائد من الإصابة مؤخراً في لقاء الوداد المرتقب بذهاب نهائي أفريقيا.

ويشارك محمد الشناوي، في تدريبات بشكل طبيعي منذ الثلاثاء الماضي، بعد تعافيه من إصابة السمانة.

وكان الشناوي قد غاب عن لقاء إياب نصف نهائي دوري الأبطال بسبب الإصابة، كما واصل غيابه عن المشاركة مع المارد الأحمر المباريات الثلاثة الأخيرة بالدوري بسبب عقوبة إيقافه بعد تعرضه للطرد خلال مباراة سموحة.

علي لطفي الأقرب لحراسة مرمى الأهلي

ويفاضل كولر، حالياً ما بين الاعتماد على الحارس علي لطفي أو مصطفى شوبير في لقاء الوداد المرتقب وذلك بعد استبعاد الشناوي من حساباته.

وكان كولر قد دفع بالحارس لطفي في مواجهة الترجي بإياب نصف النهائي الأفريقي، قبل أن يتعرض للإصابة في المباراة التالية أمام إنبي ليُشارك مصطفى شوبير الحارس الثالث بدلاً منه.

وظهر مصطفى شوبير بصورة مميزة في مباراتي التاليتين أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في كلا المباراتين.

ويُعد علي لطفي هو الأقرب لحماية مرمى الأهلي في مباراة الوداد القادمة حال التأكد من جاهزيته بنسبة 100%، أما غير ذلك فسوف يكون مصطفى شوبير هو حامي عرين الأحمر في هذه المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق