ليونيل ميسي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان: استمتعت بالتجربة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي رحيله عن ناديه الفرنسي عقب انتهاء عقده وعدم التوصل لاتفاق للتجديد في ظل التقارير التي تشير إلى إمكانية عودة اللاعب الأرجنتيني لصفوف برشلونة الإسباني مرة أخرى، أو الانتقال لصفوف الهلال السعودي.

وقال ميسي في رسالة وداع لنادي باريس سان جيرمان عبر شبكة ESPN: "سعيد جدا لتمثيل باريس سان جيرمان، لقد استمتعت حقا باللعب في هذا الفريق ومع هؤلاء اللاعبين الجيدين، أود أن أشكر النادي على هذه التجربة الرائعة"

طالع أيضًا: 

مصطفى محمد بديل جوميز في جالاتا سراي بالموسم الجديد (تقارير)

حصاد الدوري السعودي.. اتحاد جدة بطل الموسم وبصمة مصرية تاريخية

اللاعب الدولي الأرجنتيني عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو الجاري، ولم يتوصل لاتفاق للتجديد، في ظل التقارير التي تشير إلى إمكانية انتقاله إلى صفوف الهلال السعودي أو العودة لصفوف برشلونة.

وقال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة اليوم في مؤتمر صحفي: "تحدثت مع ميسي، وأريد عودته بالتأكيد، متفائل بشأن قراره لكنه تفاؤل بحذر بعض الشئ" 
وأشار مدرب برشلونة إلى أن ميسي سيكون مفيدا للغاية بالنسبة للفريق الكتالوني خاصة على المستوى الجماعي، في ظل أهمية اللاعب الأرجنتيني لخدمة المنظومة الجماعية للبارسا خلال الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق